الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم فهمي عن ”أزمة منتصف العمر”: صفحته هتنتهي النهاردة.. والحلقة الأخيرة إهداء لأستاذ كبير

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

حرص النجم كريم فهمي على توجيه رسالة خاصة لفريق عمل مسلسله الجديد "أزمة منتصف العمر"، الذي يعرض حصريا عبر المنصة الرقمية "شاهد"، وأعرب عن تقديره وامتنانه لفريق عمل المسلسل، وذلك بالتزامن مع طرح آخر حلقاته الليلة.

رسالة الفنان كريم فهمي لفريق عمل مسلسل "أزمة منتصف العمر"

وشارك الفنان كريم فهمي مع متابعيه، البوستر الخاص بمسلسله الجديد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "النهاردة آخر حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر، رحله طويلة مع كريم العدل سواء كتابة أو تحضير للشخصية اللي بشكره علي كل حاجة.

وتابع الفنان كريم فهمي: "شكرا لأحمد عادل على القصة، رحلة طويلة مع النجوم الأبطال اللي بشكرهم واحد واحد بجد بقولهم إني بحبهم جدا وكل واحد حب شخصيته في المسلسل وصدقها".

وأردف كريم فهمي: "شكرا للإنتاج اللي أدانا الحرية للشغل، الأستاذ صادق الصباح وصديقي وأخويا أنور صادق الصباح، وطبعا طبعا شكرا شاهد، شكرا لكل المشاهدين اللي وصلوا المسلسل لنجاح كبير أوي وشكرا على اللي انتقد المسلسل بكل احترام وأدب".

اقرأ أيضاً:

أسعار تذاكر حفل «عبد الباسط حمودة» غدا بساقيه الصاوي.. اعرفها

واختتم كريم فهمي رسالته قائلا: "مسلسل أزمة منتصف العمر تجربة بحبها ومهمة بالنسبالي صفحته هتنتهي النهاردة وجاري البحث عن تقديم الجديد والمختلف.. شكرا لأهم عنصر في الصناعه شكرا للجمهور، حلقة النهاردة الأخيره إهداء لأستاذ كبير هتعرفوا مين قبل الحلقه بساعة".

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

ويشارك في بطولة مسلسل "أزمة منتصف العمر" كلا من النجوم: الفنان كريم فهمي، والنجمة ريهام عبد الغفور، والفنانة رنا رئيس، وعمر السعيد، والنجمة هند عبد العليم، وركين سعد، ورشدي الشامي، والنجمة هاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وبوسي الشامي، وآية سليم، والفنانة القديرة سلوى محمد علي، وباسم موريس عدلي، وسلافة غانم، والعمل من تأليف كل من أحمد عادل سلطان وأيمن سليم، وإخراج كريم العدل.

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يُعرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" عبر المنصة الرقمية "شاهد" وأيضا عبر فضائية "mbc"، من يوم الخميس إلى السبت في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 12 صباحا بتوقيت السعودية.