الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التحقيق في بلاغ أحمد مكي ضد صاحب «هايبر 1»

أحمد مكي
أحمد مكي
القاهرة

كشف وكيل النجم أحمد مكي، اليوم الأحد، كواليس جديدة في بلاغه المقدم ضد رجل الأعمال محمد الهواري صاحب هايبر 1، بسبب الاعتداء على حقوق الفنان واستغلال اسمه في الترويج وبيع سلعة دون وجه حق.

وأكد المحامي خالد فؤاد، أن الشرطة أحالت البلاغ المقدم ضد هايبر 1 بسبب فانوس الكبير أوي الذي يصنع ويباع داخل الماركت الشهير دون إذن من الفنان مكي، إلى جهات التحقيق المختصة لمتابعة التحقيقات فيه.

وتابع محامي أحمد مكي، أن جهات التحقيق حددت يوم الثلاثاء المقبل لبدأ التحقيقات في البلاغ ضد هايبر 1 ورجل الأعمال محمد الهواري حمل رقم 548 لسنة 2023 إداري الشيخ زايد، وحسب ما ذكر المحامي فإنه تم إرفاق محضر ملحق به قيد برقم 31 أحوال بتاريخ اليوم 15 فبراير 2023 ومرفق به الفاتورة ومناظرة الفانوس.

وأوضح المحامي إلى أن موكله طلب منه تحرير المحضر بعدما علم ببيع هايبر 1 بالشيخ زايد، فانوس رمضان مصمم عليه صورة النجم أحمد مكي ومكتوب عليها الكبير أوي المسلسل الأكثر نجاحا للفنان مكي، الأمر الذي أثار غضب الفنان أحمد مكي الذي طلب من محاميه خالد فؤاد بتحرير محضرا بقسم الشرطة ضدر هايبر 1 ومالكه رجل الأعمال محمد الهواري، يتهمه خلاله باستغلال اسمه تجاريا والتعدي على حقوق الملكية الفكرية.

كما أشار المحامي إلى أنه تم تقديم الفاتورة المثبتة لقيام هايبر 1 ببيع فانوس الكبير أوي، وعاينت الشرطة الفانوس، وتم إخطار جهات التحقيق في الواقعة، وأن تلك الواقعة تشكل جنحة اقتصادية وجريمة ضد هايبر 1 ومالكه رجل الأعمال، وذلك لبيع وتصنيع سلع مجهولة المصدر.

اقرأ أيضًا: تعذر حضور المتهمة الأولى.. تأجيل محاكمة 7 متهمين في وفاة «صيدلي حلوان»

موضوعات متعلقة