الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

إلغاء رحلتي مصر للطيران من وإلى نيويورك

مصر للطيران
مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران، انه تم تحويل مسار رحلة مصر للطيران رقم MS985، التي كانت متجهة من مطار القاهرة إلى مطار نيويورك أمس الخميس 16 فبراير إلى مطار واشنطن مثل العديد من طائرات الشركات الأخرى.


ويأتي ذلك بسبب إعلان مطار جون كينيدي بنيويورك، إغلاق صالة الوصول والمغادرة بسبب عطل كبير في مصادر الطاقة، ترتب على ذلك إلغاء الرحلة رقم MS986 المغادرة من نيويورك إلى القاهرة في نفس اليوم.

وتقدمت شركة مصر للطيران بالاعتذار لعملاءها عن هذا الحدث العارض، موضحة أن الإغلاق سيمتد حتى يوم السبت المقبل الساعة 7 صباحا بتوقيت القاهرة.

وأهابت بجميع عملائها بضرورة مراجعة نقاط التواصل الخاصة بالحجز، وذلك لعمل كل التسهيلات اللازمة في مثل تلك الظروف الخارجةً تماما عن إرادة الشركة.

وأفادت الشركة لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمركز خدمة عملاء مصرللطيران على رقم 1717 من أي خط موبايل.

اقرأ أيضا : تعزيز العمل الجماعي الإفريقي.. تفاصيل لقاء وزير الخارجية مع نظيره الجزائري