الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:28 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إليسا أبرزهم.. ردود فعل الفنايين عقب زلزال أمس

فنانين يرون لحظاتهم الصعبة أثناء حدوث الزالزال-أرشيفية
فنانين يرون لحظاتهم الصعبة أثناء حدوث الزالزال-أرشيفية

حدث فجر اليوم الإثنين هزة عنيفة في مصر معظم الدول العربية، وذلك نتيجة حدوث زالزال عنيف في تركيا ودولة سوريا وصلت قوته إلى 7,4، ونتج عنه الآف من المصابين والقتلى، وهناك بعض الفنانين والإعلاميين الذين عاشوا لحظات مرعبة أثناء الزالزال.

ونوضح لكم في هذا الموضوع أبرز الفنانين الذين عاشوا لحظات صعبة أثناء حدوث الزالزال فجر اليوم في السطور الآتية:

المطربة إيناس عز الدين

روت المطربة إيناس عز الدين، الموقف الصعب الذي تعرضت له أثناء حدوث الزالزال فجر اليوم الإثنين، وذلك من خلال منشور دونته على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت إيناس: "الحمدلله، والله وأنا واقفة بغني على المسرح من شوية لقيتني بتطوح افتكرتك إني دايخة خاصًة إني تعبانة بسبب الجيوب الأنفية، خلصت شغي ونزلت لقيت كله بيقول أنه كان زالزال، ربنا يلطف بينا يارب ويسترها علينا".

اقرأ أيضًا: غلقوا الشوارع.. مسلسل «تحت الوصاية» لـ منى زكي يثير غضب أهالي دمياط

الفنانة منة جلال

كانت الفنانة منة جلال، من ضمن الفنانين الذين شعروا بالزالزال، وذلك على حسب ما كتبته على موقع إنستجرام، قائلة: " أنا لأول مرة اتشاهد لما الزلزال حصل، لأنه قعد وقت طويل وحسيت إنى اتشليت، الطف بينا يارب ومحدش يشوف أى حاجة وحشة".

المطربة إليسا

توقعت المطربة إليسا، أن الزالزال الذي حدث في دولتها لبنان فجر اليوم هو انفجار جديد، وهو ما جعلها تشعر وكأن عمرها انتهى، حيث أنها وصفت شعورها عن طريق تغريدة دونتها عبر موقع التغريدات، قائلة: "منيح اللي طلعت هزة مش شي تاني، لأنه راح نص عمري عا هل النقزة".

حسني شتا

كان الفنان حسني شتا، من أكثر الفنانين الذين عاشوا موقفًا صعبًا أثناء حدوث الزالزال، وذلك لأنه حدث أثناء تواجده داخل إحدى الفنادق بمدينة بيروت، وقوة الزالزال هناك كانت قوية أدت إلى وقوع الآف المصابين والقتلى.

وعبر حسني، عن تلك الموقف قائلًا: "أنه كان نائمًا في غرفته بالفندق، وشعر بالدوخة، وبعدها بثواني قليلة أدرك أن الفندق يهتز بشدة فخرج إلى البلكونة وجد كل شئ يهتز، وابلغ العاملين في الفندق من أجل إخبار النزلاء للخروج فورًا، موضحًا: "كانت لحظات مرعبة".

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: زاهي حواس رشحني لشخصية أحمس.. واتقالي سيب الفن لناسه