الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:13 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

24 فبراير.. تفاصيل حفل حمزة نمرة في التجمع الخامس

المطرب حمزة نمرة
المطرب حمزة نمرة

كشف المطرب حمزة نمرة، عن موعد أحدت حفلاته الغنائية، على مسرح "ذا ماركيه" بكايرو فيستيڤال سيتي في التجمع الخامس، ومن المقرر أن يحيي الحفل يوم الجمعة 24 من فبراير الجاري.

وشارك الفنان حمزة نمرة مع متابعيه البوستر الخاص بحفله في التجمع الخامس، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "الجمعة 24 فبراير القادم حفل في القاهرة على مسرح The Marquee بكايرو فيستيڤال سيتي بالتجمع الخامس.. أشوفكم كلكم على خير".

أسعار تذاكر حفل المطرب حمزة نمرة

وطرحت الشركة المنظمة لحفل النجم حمزة نمرة في التجمع الخامس، عدة فئات لتذاكر الحفل، وجاءت على النحو التالي:

جاءت الفئة الأولى من التذاكر "سيلفر" بسعر 700 جنيه.

بينما التذكرة "جولد وينج" بقيمة 900 جنيه.

والتذكرة "جولد" بسعر 1200 جنيه.

كما جاءت الفئة الأخيرة بسعر 2000 جنيه.

اقرأ أيضًا: أول رد من رياض الخولي بعد تصريحات جمال عبد الحميد بظُلم عادل إمام له.. خاص

آخر أعمال المطرب حمزة نمرة

ومن ناحية أخرى، كان قد تألق النجم حمزة نمرة، وحقق نجاحًا كبيرًا بأغنيته الجديدة "فاضي شوية"، وتصدرات تريندات جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها بساعات قليلة فقط عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

ومن كلمات أغنية "فاضي شوية"

"آه يا سلام.. سيبنا الوقت يعدي أوام ما حسبناش اللحظة الجاية.. ده إسمه كلام.. عيشنا العمر نربّي حمام بس نسينا نقوم غيّة.. وما يهمكش عادي إسمع مني الساعة دي.. مش وقت عتاب أو لوم.. آه فيها إيه لو نرجع ثاني.. وبدل ما تكون وحداني تسندني معاك ونقوم.. فاضي شوية نشرب قهوة في حتة بعيدة.. إعزمني على نكتة جديدة وخلّي حساب الضحك عليّ.. فاضي شوية نشرب قهوة في حتة بعيدة.. إعزمني على نكتة جديدة وخلّي حساب الضحك عليّ.. ده احنا يا ذوب.. ما لحقناش نقرا المكتوب علشان نلقى هموم وقسية.. ده إسمه كلام.. عيشنا العمر نربّي حمام بس نسينا نقوم ِغيّة.. عارفك مشغول ليام دي.. ما أنا زيك بس عندي حكايات صعب أخبيها.. واكمنك داري بحالي.. مذاكرني وعارف مالي مستني عشان أحكيها".