الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 07:14 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس: توافر الأطقم الطبية داخل كل كلية أثناء الامتحانات ”رياضة الأقصر” بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة تنفيذ سلسلة تدريبات ضمن أندية السكان تنفيذ مبادرة ”تكنولوجي هات” لتدريب الشباب ”أون لاين” بالقليوبية مؤتمر صحفي مشترك لوزيري خارجية مصر وإسبانيا غدًا سائق توكتوك يعتدي على طفل رضيع في الهرم العروض المشاركة في مهرجان فرق الأقاليم المسرحية في دورته الـ 46 وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء كوبري لربط شارع السادات بالطريق الساحلي الدولي بالتعاون مع ”مبادرة سلامتك” الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية قصور الثقافة تختتم مشاركتها بالمهرجان الدولي للطبول بالإسماعيلية قرية البرج القديم بالإسكندرية تستقبل قوافل قصور الثقافة والمسرح المتنقل الفائز بتشجيعية الدراسات الأدبية واللغوية: نتمناها مهما حققنا من جوائز الأحوال المدنية: استخراج 8549 بطاقة رقم قومي و23123 مصدرا مميكنا

الفلسطينيون يؤدون صلاة الغائب على شهداء جنين

شهيد الرام ـ وفا
شهيد الرام ـ وفا

أدى أبناء الشعب الفلسطيني، صلاة الغائب، اليوم الجمعة، على أروح شهداء مجزرة جنين، والذين استشهدوا بالأمس جراء اعتداء آثم من الاحتلال الإسرائيلي.

ووفق وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أقام المصلون صلاة الغائب في جميع المساجد، على أروح الشهداء جميعا منذ أن وطأ الاحتلال الغاشم الأراضي المقدسة.

وشارك الآلاف في تشييع جثمان الشاب البالغ من العمر 22 عامًا، يوسف يحيى عبد الكريم، والذي استشهد في مدينة الرام، بالقدس المحتلة.

ورصدت الكاميرات، وداع عائلة الشهيد له أمام مسجد الرام القديم، حيث سيطرت مشاعر الحزن على الوجوه.

ورفع المشيعون شعارات منددة بانتهاكات الاحتلال المستمرة، وآخرها مجزة جنين التي أسفرت عن استشهاد 9 أشخاص من بينهم سيدة، وسط صمت عالمي مخزٍ.

وأكدوا أن جرائم الاحتلال لن تثنيهم عن مواصلة النضال والدفاع عن الأرض، والمسجد الأقصى المبارك، حتى جلاء الاحتلال من البلاد.

وأصيب الشاب "محيسن" بطلق ناري، إثر مواجهات اندلعت في مدينة الرام، مع قوات الاحتلال الغاشم، وخرجت مظاهرات حاشدة تندد بعمليات القمع في جنين، وفي الوقت ذاته تشهد بلدة الرام، إضرابا شاملا حزنا على الشهداء، وحدادًا على أرواحهم.

اقرأ أيضا| إعصار مدمر يضر ولاية تكساس الأمريكية وانقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل «فيديو»