الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
477 76
    NoRef: 41
    nabd.cc: 6
    nabdapp.com: 4
    google.com: 7
    altreeq.com: 4
    com.ly: 2
    com.sa: 1
    google.ae: 1

«رمى صراصير في المطعم».. موظف ينتقم من مديره بطريقة غريبة بعد الاستقالة

شيف يطلق الصراصير_مصدر الصورة_تايمز ناو
شيف يطلق الصراصير_مصدر الصورة_تايمز ناو

قرر شيف استقال من وظيفته بأحد المطاعم بالمملكة المتحدة، أن يطلق الصراصير في المطعم من أجل الانتقام لعدم حصوله على أجر الإجازة غير المدفوعة.

ووفقا لصحيفة تايمز ناو، استقال توني ويليامز من منصبه في أحد المطاعم في لينكولن بعد أن حدث خلاف بشأن أجر الإجازة غير المدفوعة بعد ذلك بيومين فقط، وأطلق الصراصير في المطعم الذي كان يعمل فيه.

وبحسب إجراءات المحكمة، دخل الطاهي البالغ من العمر 25 عاما المبنى، وأطلق ما لا يقل عن 20 نوعا غير محلي من الصراصير التي تستخدم لإطعام الثعابين.

وذكرت الصحيفة أنه جرى التعامل على الفور والاتصال بمسؤولي الصحة البيئية ومكافحة الآفات، الأمر الذي ترتب عليه إغلاق المطعم لأسباب تتعلق بالصحة والسلامة.

وقال ديفيد إيجر، المدعي في المحكمة: "الصراصير غير أصلية تستخدم لإطعام الثعابين"، موضحا أن المطعم اضطر إلى الإغلاق لفترة من الوقت لأسباب تتعلق بالصحة والنظافة، فقد تعرضت لأضرار بقيمة 22000 جنيه إسترليني.

وقال بعض العاملين، إن تأثير قصف الصراصير على العمال والأسر كان كبيرا، وفي نهاية الأمرجرى الحكم علي الرجل الذي أطلق الصراصير في المطعم، والذي يبلغ من العمر 25 عاما، بالحبس 17 شهرا مع إيقاف التنفيذ لمدة عامين.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. سيدة تنجب 5 توائم في الشهر السادس خلال ساعتين