الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 01:56 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائمة المكرمين في مهرجان الأفضل 2022

وائل من مهرجان الأفضل 2022
وائل من مهرجان الأفضل 2022

أقيم أمس الجمعة، حفل تكريم "وشوشة الأفضل 2022"، في مركز المنارة، بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحصد العديد منهم على جوائز الأفضل في عام 2022 سواء في الدراما أو السينما أو الغناء وغيرهم.

أسماء المكرمين في مهرجان وشوشة الأفضل 2022

ونستعرض لكم أسماء أبرز المكرمين في مهرجان وشوشة الأفضل 2022، كما يلي:.

النجم أمير كرارة حصل على جائزة أفضل ممثل دراما في عام 2022 وجائزة أفضل مسلسل في رمضان وهو "العائدون".

كما حصل النجم أكرم حسني على جائزة أفضل ممثل كوميدي وأفضل مسلسل كوميدي وهو "مكتوب عليا"، الذي عرض في رمضان 2022.

وحصد النجم اللبناني وائل جسار على جائزة أفضل مطرب عربي في عام 2022، والنجم راغب علامة حصل على جائزة أفضل أغنية "تحت استمارة 6"، وجائزة أفضل مطرب في الشرق الأوسط.

أفضل النجوم المكرمين في عام 2022

كما حصل كوكبة أخرى من النجوم مثل شريف منير، وفاء عامر، هند صبري، مي سليم، زينة، محمد محمود عبد العزيز، هنا شيحة، حسن الرداد، ماجد المصري، إسلام جمال، الراقصة دينا، سلوى عثمان، عمر الشناوي، رحمة أحمد فرج، هنا الزاهد وشقيقتها فرح الزاهد، إيهاب فهمي، ريهام عبد الغفور، ريهام حجاج، خالد سليم، محمد لطفي، تامر عبد المنعم، بوسي، محمد ثروت، رنا سماحة، محمد شاهين وغيرهم.

كما حصل الملحن محمود الخيام على جائزة أفضل ملحن والموزع توما كأفضل موزع، المخرج أحمد خالد جلال أفضل مخرج دراما، وشركة سينرجي حصلت على جائزة أفضل إنتاج دراما، وحصل أيمن وتار على أفضل سيناريو سينمائي، وحصل المخرج بيتر ميمي أفضل مخرج سينمائي.

اقرأ أيضًا : نقابة المهن الموسيقية تعلن إيقاف عمر كمال عن الغناء وتحويله للتحقيق

وحصلت الإعلامية شيما صابر على جائزة أفضل مذيعة رياضة، والإعلامية بسمة وهبة على جائزة أفضل مذيعة توك شو، وحصلت قناة "dmc" على أفضل قناة عامة في 2022، وحصل قناة النهار على أفضل قناة دراما، وحصل خليل البلوشي على جائزة أفضل معلق رياضي، وسيف زاهر على أفضل مذيع رياضي، وغيرهم من الرياضيين والإعلاميين.