الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

ضبط سائق نصب على المواطنين بالتجمع.. انتحل صفة مسؤول حكومي

قوات الشرطة
قوات الشرطة

تمكنت الأجهزة الأمنية من وزارة الداخلية، اليوم الأحد، من إلقاء القبض على أحد الأشخاص لاتهامه النصب والاحتيال على المواطنين بأسلوب انتحال الصفة بمنطقة التجمع الخامس.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة من مسؤول بإحدى الجهات الحكومية بتضرره من أحد الأشخاص لانتحاله صفته الشخصية والوظيفية للنصب على إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة الجيزة والحصول منها على مبلغ مالي نظير توفير شقة سكنية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة واتضح أنه سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم "له معلومات جنائية"، وذلك حال تواجده بمحل سكنه.

كما عُثر بحوزته على سيارة «مستأجرة» بطاقة رقم قومي مقلدة باسم وصورة المتهم مدون بها "صفة وظيفية منتحلة"، جهاز لاب توب، طلقة خرطوش، 5 هواتف محمولة، أكلاشيه، استمارات منسوب صدورها لإحدى الجهات الحكومية خاصة بحجز وحدات تحت الإنشاء ببعض المشروعات السكنية، وجميعها يتم استخدامها من قبل المواطنين لشراء وحجز الوحدات السكنية الخاصة بإحدى الجهات الحكومية.

بمواجهته أمام جهات اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه مُنتحلا صفة المبلغ، وأعترف بارتكابه واقعة النصب على السيدة المشار إليها وتحصله منها على مبلغ مالي مقابل تخصيص وحدتين سكنيتين لها ولنجلها مستعيناً بزوجته ربة منزل ، تم القبض على زوجة المتهم، وبمواجهتها بأقوال المتهم أيدتها.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيقات.

اقرأ أيضًا: عاجل.. إصابة 17 طالبا في تصادم أتوبيس بطريق المنصورة