الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

نصيحة مهمة من الشيخ الشعراوي لمن ضاقت عليه أمور الدنيا

الشيخ الشعراوي
الشيخ الشعراوي

قال الشيخ الشعراوي إمام الدعاة رحمه الله، إن من وجد عليه مشقة في فعل شيء يجب أن يقوم بهذا الأمر، فسيجد فرج من المولى عز وجل نزلت عليه مما لا يتوقعه.

وأضاف "الشعراوي" في مقطع فيديو له أن من حزنه أمر، أي من صعب عليه أمر والأسباب ضاقت عليه، فعليه أن يقوم ويتوضأ ويصلي ركعتين، ويقول “ يا رب عز عليا في أسبابك”، أتحداك أن تنقذ من الصلاة ولم تأت الراحة والفرج.

وتابع قائلًا: قولنا زمان من له أب لا يحمل هم ، ومن له رب يبقي يختشي على عرضه، خلاص روح له، روح لربك ومجردما دع الشخص في الأمر الذي يريده يقوم إلى الصلاة و نادته الملائكة وهو يصلي بس النفس لما يخلص لم تنتظر حتى يفرغ من الصلاة".

مستشار مفتي الجمهورية السابق: الصلاة مع زملاء العمل تعادل ثواب الجماعة بالمسجد

في اليوم العالمي للغة العربية.. شيخ الأزهر: علموا أبناءكم التمسك بها.. ومجمع البحوث يطلق حملة «هُوية وارتقاء»