الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

غدا.. انقطاع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة لمدة 12 ساعة

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة الشرب والصرف لصحي بالقاهرة اليوم الأربعاء، قطع المياه لمدة 12 ساعة من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءً غدًا الخميس، بعدد من المناطق التابعة لمحافظة القاهرة نظرا لقيام الشركة بأعمال صيانة داخل محطة مياه الأميرية.

وتضمنت المناطق المتأثرة بانقطاع المياه غدا ما يلي: (ميدان روكسي ومتفرعاته – شارع الميرغني ومتفرعاته – إبراهيم اللقاني ومتفرعاته – شارع نزيه خليفة ومتفرعاته – منطقة البارون – منطقة الاتحادية).

وطالبت الشركة من أصحاب المخابز والمستشفيات الواقعة ضمن تلك المناطق توفير احتياجاتها من الماء خلال فترة الانقطاع.

كما تقوم الشركة بتوفير سيارات محملة بالمياه توزع مجانا في المناطق المتأثرة بالانقطاع، وحال طلبها يمكنكم الاتصال على تلك الأرقام، الخط الساخن 125 أو عن طريق رسائل الواتس آب على هذا الرقم 01206665125.

اقرأ أيضًا: السبت.. انطلاق المسابقة التكميلية لاختيار «معلم مساعد رياض أطفال»

وشدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، على الشركة ضرورة الالتزام بالأوقات المعلنة وعودة المياه بعد تلك الفترة، وإنهاء أعمال الصيانة في الوقت المحدد.