الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 07:12 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسجل خطر يستعين بزوجته للاتجار في الحشيش

المتهمون
المتهمون

عاطل رفض أن يخوض غمار التجربة بمفرده، جلس في أحد أركان البيت يبحث السبيل لإتمام خطته الشيطانية على أمل الخروج من أزمة مالية ألمت به أخيرًا. خلص بتفكيره إلى إشراك رفيقة دربه "زوجته" معه فجاءت المفاجأة بموافقتها مشاركته عمله غير المشروع بل واقترحت عليه ضم عنصر ثالث "شقيقها".

كون الثلاثة تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة اتخذوا منطقة الزاوية الحمراء مسرحًا لنشاطهم الآثم قبل أن تسدل الشرطة الستار على تلك الحلقة.

معلومات وردت أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة باتجار 3 مسجلين خطرًا -بينهم زوجان- فى المواد المخدرة لتستهدفهم مأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بعد تقنين الإجراءات.

ألقت الشرطة القبض على الثلاثة بمسكن أحدهم وعثر بحوزتهم على (بندقية خرطوش، عدد من الطلقات، 6 كيلو جرامات من مخدر الحشيش، مبلغ مالى، 3 هواتف محمولة، كمية من المشغولات الذهبية، سيارة( إضافة إلى عقدين خاصين بوحدتين سكنيتين باسم زوجة العقل المدبر.

اعترف المتهمون بحيازتهم للمخدرات بقصد الاتجار، والأموال حصيلة ناشطهم غير المشروع والبندقية للدفاع عن نشاطهم، والهواتف للاتصال بعملائهم، والسيارة لتسهيل تنقلاتهم.

اقرأ أيضًا: تفاصيل القبض على طليق هدير عاطف بتهمة النصب على المواطنين