الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس مدرس لغة عربية بتهمة التحرش بطفلة بحلوان

أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة جنوب القاهرة، بحبس مدرس لغة عربية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحرش بطفلة 7 سنوات أثناء درس خصوصي داخل مخزن والدها بحلوان، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت تحقيقات في واقعة قيام مدرس بالتحرش بطفله في المرحلة الابتدائية أثناء درس خصوصي، أن المتهم حاول ملامسة جسد الطفلة أثناء الدرس، مما تسبب لها حاله من الفزع وأخبرت والدها بالواقعة وبرر المتهم أنه كان يداعبها ولم يقصد التحرش بها كما اتهمه الأب.


وأضافت التحقيقات، أن المجني عليها تبلغ من العمر 7 سنوات، وعقب حدوث الواقعة أخبرت والدها الذي كان متواجد داخل مخزن إكسسوارات محمول محل الواقعة بما فعله المدرس معها، على الفور حرر والد الطفلة محضر داخل قسم شرطة حلوان، يتهم فيه المدرس بهتك عرض ابنته، بعدما أحدث في نفسها حاله من الرعب والفزع بسبب فعلته.

اقرأ أيضًا: تفاصيل القبض على طليق هدير عاطف بتهمة النصب على المواطنين

تعود أحداث تلك الواقعة عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغًا من والد طفلة يفيد قيام مدرس اللغة العربية الخاص بابنته البالغة من العمر 7 سنوات، بهتك عرضها أثناء درس خصوصى داخل مخزن الخاص بالأب بدائرة القسم، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه حاله تواجده بمنطقة أطلس التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان.


وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.