الطريق
السبت 1 يونيو 2024 01:43 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مونيكا بيلوتشي وكليوباترا».. شخصيات جعلت أسماء جلال تريند بمسلسل الغرفة 207

أسماء جلال
أسماء جلال

تصدر اسم الفنانة أسماء جلال التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها في مسلسل الغرفة 207، الذي يعرض عبر منصة شاهد vip الرقمية.

ظهرت أسماء جلال كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل الغرفة 207 الحلقة 8، بأكثر من شخصية وإطلالة خطفت الأنظار منها ينتمي للستينيات وأخرى للفراعنة.

أسماء جلال في مسلسل الغرفة 207 الحلقة 8

أشاد الكثير من الجمهور ومتابعي مسلسل الغرفة 207 الحلقة الثامنة، بأداء أسماء جلال وشخصية فاتن الجميل التي قدمتها، حيث يسيطر عليها الغموض والرعب حيث جاءت لتسحر جمال الصواف وهو الفنان محمد فراج.

ظهرت أسماء جلال في بداية مسلسل الغرفة 207 الحلقة 8، وهي تسحر أي رجل يقابلها، وذهبت إلى الفندق وبالأخص للغرفة الملعونة بالاتفاق مع ريهام عبد الغفور.

أسماء جلال مسلسل الغرفة 207

أسماء جلال تخطف الأنظار بالزي الفرعوني

تداول الكثير من الجمهور، صور للفنانة أسماء جلال من أحداث مسلسل الغرفة 207 الحلقة الثامنة، مرتدية الزي الفرعوني بشخصية كليوباترا، وأثارت ضجة وخطفت الأنظار بتقليدها عارضة الأزياء الإيطالية الشهيرة مونيكا بيلوتشي.

أثارت شخصية أسماء جلال خلال أحداث مسلسل الغرفة 207، الجدل والتساؤلات حول هويتها وسرها بعد ظهورها بعلامات حروق على وجهها، لكن عندما تظهر حمامة بيضاء، تنظر إليها أسماء جلال وتأخذ روحها ليرجع وجهها لطبيعته.

أسماء جلال

أبطال مسلسل الغرفة 207 الحلقة 8

تضم قائمة أبطال مسلسل الغرفة 207 الحلقة 8، كلًا من ريهام عبد الغفور، وناردين فرج، ومحمد فراج، ويوسف عثمان، ومراد مكرم، وكامل الباشا، وسلوى عثمان وآخرين، ويشار إلى أن العمل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

يشار إلى أن الغرفة 207، مجموعة قصصية صدرت عام 2008 وأعيد نشرها بطبعة جديدة عام 2017، وي مكونة من 12 قصة مرعبة، داخل غرفة في فندق تشهد العديد من الأحداث التي يذهب ضحيتها عدد كبير من الشخصيات.

اقرأ أيضًا: حسن الرداد يكشف طريقة تعامله مع إيمي سمير غانم بعد فقدان والديها.. فيديو

وفيما يخص موعد عرض مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً عبر منصة شاهد vip.