الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

إصابة 5 أشخاص في حريق منزل بسوهاج

السيطرة علي حريق
السيطرة علي حريق

نشب حريق في أحد المنازل بدائرة مركز أخميم في سوهاج في أصيب علي إثره 5 أشخاص بحروق متفاوتة، وتمكنت قوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء من السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى بقية المنازل المجاورة.

اقرأ أيضًا: ضبط المتهم بالتعدي على شقيقاته وقتل إحداهن ببني سويف

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بلاغًا يفيد باندلاع حريق في أحد المنازل، ووجود مصابين بدائرة مركز أخميم، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق واخماده، وتبين من خلال الفحص نشوب الحريق في منزل مكون من طابقين، نتيجة حدوث ماس كهربائي بسبب التوصيلات العشوائية، مما أدى إلى اشتعال النيران داخل المنزل.

تم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم.

اقرأ أيضًا: نعقاد التدريب التفاعلي لأعضاء النيابة الإدارية بشأن «مكافحة جرائم العنف ضد المرأة».. صور

في سياق آخرتمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن بني سويف بالاشتراك مع مديرية أمن مطروح من ضبط المتهم بالتعدي على شقيقاته بالضرب حتى أزهق روح إحداهن نظرا لشكه في سلوكهن كما قالت إحدى شقيقاته.