الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:35 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فوز المغرب على بلجيكا.. فيفي عبده: مبروك للسعودية.. والنشطاء: «مش ده مش ده»

الفنانة فيفي عبده - سوشيال ميديا
الفنانة فيفي عبده - سوشيال ميديا


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور لمنشور للفنانة فيفي عبده عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل تويتر وفيس بوك، تقدم من خلال التهاني لمنتخب المملكة العربية السعودية فوزها على الأرجنتين، في الوقت الذي فاز فيه المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي، ضمن مباريات كأس العالم 2022 المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

كتب الفنانة في المنشور معلقة بعد انتهاء مباراة المغرب وبلجيكا بدقائق قليلة: "ألف مبروك للملكة العربية السعودية على الفوز في مباراة النهاردة في كأس العالم فخر لكل العرب".

تعاطى النشطاء مع المنشور بخفة ظل أحياناً وسخرية أحياناً أخرى، وجاءت جميع التعليقات على المنشور بـ "مش ده مش ده"، في محاولة إلى لفت نظر الفنانة فيفي عبده لكون المباراة لم تكن بين السعودية والأرجنتين، بل كانت بين المنتخب المغربي ونظيره البلجيكي، ومن ثم يفضل تقديم التهاني للمغرب وليس السعودية.

بخفة ظل المصريين المعهودة جاءت تعليقات أخرى على المنشور، حيث قال حساب باسم صلاح معلقاً: "موش كلهم ممالك يبقي ماتدقيش ومشيها السعودية".

وعلقت وفاء حسان قائلة: "فيفي عبده في العالم الموازي".

كما علقت حنان علوان قائلة: "فالك حلو يافوفه بإذن الله تعالي تكسب السعوديه المباره القادمه يااارب ومبروك للمغرب ولشعبه الشقيق وديما الى الامام لكل العرب"

قال أحمد أسامة بخفة ظل معلقاً على منشور الفنانة: "مبروك لمنتخب السعودية الفوز علي منتخب بلجيكا في كاس العالم لكرة اليد في دبي".

اقرأ أيضاً: بعد فوز المنتخب المغربي على بلجيكا.. ماذا فعل القطريين في الشوارع؟