الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مصطفى بكري: المرأة تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي

السيسي- أرشيفية
السيسي- أرشيفية

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن العالم يحتفل باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة، والمجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، نشر هذه الثقافة كثيرًا وناقشها.

وأضاف بكري، خلال حديثه ببرنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، أن المرأة تعيش عصرها الذهبي فى عهد الرئيس السيسي والتاريخ سيكتب ذلك.

اقرأ أيضًا: السيول تدمر شوارع جدة.. وسيدة: «انجدنا يارب الكهرباء ضربت»

وتابع: "السيدة انتصار احتفلت بهذه المناسبة، وكتبت "نمضي معًا نحو الحفاظ على حقوق المرأة والقضاء على العنف، وهي الدرع الحامي الذي يصون الأمة ومستقبلها".

اقرأ أيضًا: متحدث قناة السويس: «الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير المواني البحرية»

وأكمل بكري: "الرئيس اتخذ قرارات مهمة مكنت المرأة في كافة المجالات".