الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:57 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الأمين العام المساعد لمصر أكتوبر: «الظروف الراهنة تتطلب المزيد من التعاون بين الدول العربية والصين»

أحمد كرم- الطريق
أحمد كرم- الطريق

شارك حزب مصر أكتوبر في الدورة الثالثة لمؤتمر الحوار بين الحزب الشيوعي الصيني وأحزاب الدول العربية الذي يتطلع إلى مزيد من التعاون بين دولة الصين والشعوب العربية.

وقال أحمد كرم الأمين العام المساعد لحزب مصر أكتوبر إن الظروف الراهنة تتطلب المزيد من التعاون بين الدول العربية وجمهورية الصين الشعبية.

وأضاف "كرم" خلال كلمته في مؤتمر الحوار بين الأحزاب العربية والحزب الشيوعى الصيني بحضور عدد من سفراء الدول العربية وقادة الحزب الشيوعى الصيني وقيادات الأحزاب العربية والمصرية.

وأكد كرم في كلمته أن الظروف الراهنة تتطلب المزيد من التعاون في كافة المجالات وتبادل الخبرات ونقل التكنولوجيا والقدرات التصنيعية بين الجانب العربي والجانب الصيني.

كما أكد الأمين العام المساعد علي دعم حزب مصر أكتوبر للرئيس عبد الفتاح السيسي والوطن إلى أن نصل إلى الوطن الذي يحلم به كل مصري ومصرية في ظل الإنجازات الكبيرة التي تحققت من القضاء على الإرهاب حتي التنمية الشاملة في كافة المجالات.

اقرأ أيضًا.. السيسي يطلع على جهود توفير المعدات والمركبات الخاصة بالمشروعات القومية التنموية