الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:51 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بعد غياب 64 عاما.. جاريث بيل يقود منتخب ويلز ضد أمريكا بمونديال قطر 2022

منتخب ويلز
منتخب ويلز

يصطدم المنتخب الويلزي بنظيره منتخب أمريكا، ضمن مواجهات الجولة الأولى، من المجموعة الثانية بكأس العالم قطر 2022.

ويسعى تنانين دريغاو في تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد العودة إلى كأس العالم بعد غياب 64 عام، منذ المشاركة الأولى في مونديال السويد 1966، ويرغب جاريث بيل قائد المنتخب الويلزي في تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير الغفيرة المترقبة أولى المباريات لمنتخب بلادها .

ويستضيف استاد " الريان "أحمد بن على المونديالي، مباراة منتخب ويلز ضد أمريكا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلن الأمريكي ذو الجنسية البريطانية روبرت بيج المدير الفني لمنتخب ويلز التشكيل الرسمي لفريقه ضد أمريكا في المباراة المرتقبة.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى واين هينيسي

في خط الدفاع: كريس ميغام، جو رودون، بن ديفيز

في خط الوسط: كونرو روبرتس، إيثان أمبادو، جون رودون، آرون رامسي

في خط الهجوم: دان جيمس، جاريث بيل، كيفر مور

وشارك المنتخب الويلزي مرة وحيدة من قبل في بطولة كأس العالم في مونديال 1958بالسويد، ويعد مونديال قطر، هو المشاركة رقم 2 لتنانين دريغياو منذ قرابة الـ 64 عاما.

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. بيلينجهام بعد سداسية الإنجليز: لا أفكر في الأرقام القياسية