الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بإطلالة محتشمة».. إلهام شاهين تتألق على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة (صور)

الهام شاهين
الهام شاهين

تألقت النجمة إلهام شاهين، بإطلالة أنيقة محتشمة على الريد كاربت في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الـ 44، والمقام بدار الأوبرا المصرية.

وظهرت إلهام شاهين بإطلالة محتشمة على غير العادة خلال الفترات السابقة، والتي كانت دائمًا تظهر خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالات جريئة.

كما حضر عدد من الفنانين والفنانات على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الـ 44، وخطفت عدد من النجوم الأنظار بإطلالات جذابة منهن، من بينهم الفنانة وفاء عامر، والفنانة رشا مهدي، والفنانة هدى الإتربي، والفنانة رنا رئيس، والفنانة سامية طرابلسي، والفنان سارة نخلة، والفنانة إنجي وجدان، والفنانة رشا بن معاوية، والفنانة نهال عنبر، والنجمة أنوشكا، والفنانة بشرى، والفنانة ريهام عبد الغفور.

اقرأ أيضًا..

مهرجان القاهرة السينمائي 2022.. تفاصيل أول عرض لـ «For My Country» بالعالم العربي

يشار إلى أن تضم لجنة تحكيم المسابقة الدولية، كل من المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، رئيسة لجنة التحكيم، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، من مصر، والممثلة سوارا بهاسكار، من الهند، والمؤلف الموسيقي المصري راجح داود، والممثلة ستيفانيا كاسيني، من إيطاليا، والمخرج خواكين ديل باسو، من المكسيك، والممثل سمير قواسمي، من فرنسا.