الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 04:53 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أصول الشغلانة تُضرب في مقتل وقواعد المهنة تُغتال”.. فتحي سند يعلن أسباب استقالته من قناة الزمالك

فتحي سند - مصدر الصورة : قناة أون سبورت
فتحي سند - مصدر الصورة : قناة أون سبورت

كشف الناقد الرياضي، فتحي سند، عن أسباب استقالته من رئاسة تحرير قناة الزمالك.

وكتب سند عبر حسابه على (فيس بوك): "اليوم اضطر للحديث فيما كنت لا أرغب واحتاج أن أوضح
لأن العملية كل شوية بتظيط".

وأضاف: "استقالتى أو اعتذاري عن عدم الاستمرار في قناة الزمالك منذ أكثر من شهر ليس بطولة وإنما كان أمرًا طبيعيًا لأسباب احتفظ بها لنفسي، تقديرا لقيمة المكان، ولمن يقدسون الكلمة ويؤمنون برسالة الإعلام المهني".

وأكمل: "أول وأهم وأخطر هذه الأسباب أن أصول (الشغلانة) كانت تضرب في (مقتل ) بشكل مرعب، وقواعد المهنة يجرى اغتيالها بفعل فاعل، ورغم ذلك لم تتوقف محاولات الالتزام بما يحقق الحد الأدنى لتوصيل الرسالة الإعلامية للمشاهد بشكل لائق ولكن دون جدوى".

وتابع: "والمؤكد أن محاولات استفزازي بعبارات (باطلة) تحمل إساءة أو تصريحات عشوائية تنسف حقيقة لاتقبل الجدل حقيقة قرارى بالاعتذار عن عدم الاستمرار في مشروع كنت شريكًا في تنفيذه، وأطمح بطبيعة الحال لنجاحه".

وواصل: "الآن، ومن جانبي سأظل داعمًا ومتمنيًا لمن تولوا بعدي التوفيق والتألق لقناة الزمالك، التى تحمل اسمًا عريقًا لكيان كبير يضرب بجذوره في أعماق التاريخ".

واختتم: "وبالمناسبة فإن مشوارى الطويل في الإعلام وفي بلاط صاحبة الجلالة لم يعرف مرة واحدة ولن يعرف أنني سألت أحدًا أن يستعين بخبرة شخصى المتواضع في مهمة عمل من أي نوع ، بالعكس، كم تطوعت لخدمة كثيرين طلبوا مساعدتي دون مقابل، وهذه هي كلمتى الأخيرة !! حتى لو استمر الكذب أو عادت (الهرتلة)، وعلى رأى شعبولا (بس ..خلاص!)".