الطريق
السبت 1 يونيو 2024 02:01 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق الشناوي يكشف السبب الحقيقي لإلغاء فقرة المطرب النقاش مع أصالة بمهرجان الموسيقى العربية

طارق الشناوي والمطرب أحمد سالم
طارق الشناوي والمطرب أحمد سالم

كشف الكاتب والناقد الفني طارق الشناوي، عن الأسباب الحقيقة لـ إلغاء فقرة الفنان أحمد سالم الشهير بـ "المطرب النقاش" مع النجمة أصالة في دار الأوبرا المصرية، حيث أقامته مساء أمس الخميس، خلال فعاليات ختام مهرجان الموسيقى العربية.

أسباب إلغاء فقرة المطرب النقاش

كتب الناقد الفني طارق الشناوي، معلقا على أزمة المطرب النقاش أحمد سالم الأخيرة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "فيس بوك"، وأعرب قائلا: "نجحت القوى المحافظة في اللحظات الأخيرة داخل دار الأوبرا في إزاحة المطرب أحمد سالم الذي منحوه لقب المطرب النقاش من الغناء مع أصالة رغم إنه أجرى معها أكثر من بروفة".

وأضاف الشناوي: "اضطر المطرب إلى اصدار فديو يعلن فيه إن السبب هو عدم استكمال الأوراق، ولم يقل ما هي الأوراق وطبعا لا توجد أوراق ناقصة ولا دياولو".

وتابع الكاتب طارق الشناوي: "كل الحكاية إن ملحنا كبيرا في اللجنة العليا للمهرجان أخذ يلوح بورقة أسمها الوقار وبنظرة استعلائية اعتبر إن غناء المطرب عامل النقاشة يتناقض مع برستيج الأوبرا ومنعا لإثارة أي زوبعة تم إلغاء الفقرة، آرادت أصالة من خلال منصة دار الأوبرا المصرية أن تصل الرسالة للجميع وهي أن صاحب الموهبة سيجد من يدعمه ويقف معه حتى لو كان عامل نقاشة بسيط".

اقرأ أيضًا: منى زكي تعود للمسرح بـ«الوش التاني» في موسم الرياض: سعيدة بمقابلة الجمهور السعودي

واختتم طارق الشناوي رسالته، قائلا: "من يطلقون علي أنفسهم محافظون لا يدركون أهمية مثل هذه الرسائل الإنسانية يقينا سنشاهد قريبا على المسرح أحمد سالم وهو يغني مع أصالة في حفل قادم يعلي فقط من قيمة الموهبة".