الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:19 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «إيجار قديم» والقنوات الناقلة

مسلسل ايجار قديم
مسلسل ايجار قديم

يستمر العديد من الجماهير عشاق الدراما المصرية في البحث عن مواعيد عرض مسلسل «إيجار قديم» بطولة مجموعة من النجوم، بينهم بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيددرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وتدور ‏أحداثه في إطار اجتماعي لايت حول قانون الإيجار القديم، الذي صار ينافس الكثير من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت أضواء المشاهدين.

مسلسل «إيجار قديم»

يترقب الجمهور، مواعيد عرض مسلسل «إيجار قديم»، ومتابعة كل تفاصيله، ومن المنتظر أن يحقق مسلسل «إيجار قديم» نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداث مسلسل «إيجار قديم»فكرة تناسب المجتمع المصري، وتلقي ‏الضوء على عدة قضايا إجتماعية، من خلال حكايات إنسانية تدور بين شخصيات تقترب كثيرا ‏من الواقع مسلسل «إيجار قديم».

يُعد مسلسل «إيجار قديم» من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض أولى حلقاته، كما نال مسلسل «إيجار قديم» إعجاب عددًا كبيرًا من المشاهدين.

مسلسل «إيجار قديم»

كما شهد إقبالًا كبيرًا من جانب الجمهور، خاصة بعد توالي الأحداث المثيرة والشيقة في مسلسل «إيجار قديم» خلال عرض مسلسل «إيجار قديم»، بعدما نجح مسلسل «إيجار قديم» في إعجاب الملايين من عشاق الدراما المصرية في مصر والوطن العربي.

مواعيد عرض مسلسل«إيجار قديم»

يذاع مسلسل«إيجار قديم» على قناة ON من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، يعاد الساعة 2 صباحا والساعة 12 ظهرا.

مسلسل«إيجار قديم»

ويعاد مسلسل«إيجار قديم» عبر قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد مسلسل«إيجار قديم» الساعة 9 صباحا والساعة 5 مساء، فيما تعرض حلقة مبكرا عبر منصة watch it.

إقرأ أيضًا.. خاص … «رزان مغربي روح العمل».. كريم الشايب يكشف كواليس مسلسل «الضاحك الباكي»