الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
592 208
    NoRef: 67
    google.com: 63
    altreeq.com: 4
    bing.com: 9
    yahoo.com: 3
    com.eg: 1
    google.co.uk: 1

مواعيد مسلسل «الضاحك الباكي» والقنوات الناقلة

مسلسل الضاحك الباكي
مسلسل الضاحك الباكي

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية في البحث عن مواعيد عرض مسلسل «الضاحك الباكي» بطولة مجموعة من النجوم، بينهم عمرو عبد الجليل، ومصطفى شوقي دور سيد درويش، وفردوس عبدالحميد والدة نجب الريحاني، ورزان مغربي في دور بديعة مصابني، سيناريو وحوار محمد الغيطي، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

مسلسل «الضاحك الباكي»

يترقب الجمهور، مواعيد عرض مسلسل «الضاحك الباكي»، ومتابعة كل تفاصيله، ومن المنتظر أن يحقق مسلسل «الضاحك الباكي» نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداث مسلسل «الضاحك الباكي» حول حياة نجيب الريحاني بداية من ميلاده.

مسلسل «الضاحك الباكي»

يُعد مسلسل «الضاحك الباكي» من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض أولى حلقاته، كما نال مسلسل «الضاحك الباكي» إعجاب عددًا كبيرًا من المشاهدين.

مسلسل «الضاحك الباكي»

كما شهد إقبالًا كبيرًا من جانب الجمهور، خاصة بعد توالي الأحداث المثيرة والشيقة في مسلسل «الضاحك الباكي» خلال عرض مسلسل «الضاحك الباكي»، بعدما نجح مسلسل «الضاحك الباكي» في إعجاب الملايين من عشاق الدراما المصرية في مصر والوطن العربي.

مواعيد عرض مسلسل «الضاحك الباكي»

يذاع مسلسل «الضاحك الباكي» على قناة cbc يوميًا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساء، ومسلسل «الضاحك الباكي» من بطولة عمرو عبد الجليل وإخراج محمد فاضل.

موعد عرض مسلسل «الضاحك الباكي»

ويعاد مسلسل «الضاحك الباكي» مرتين في الساعة الـ02:30 صباحًا والـ 12 ظهرا، فيما يعرض مسلسل «الضاحك الباكي» قناة cbc دراما الساعة 11 مساء ويعاد مسلسل «الضاحك الباكي» في الساعة الـ5 صباحا والـ10 صباحا والـ4 عصرا.

إقرأ أيضًا.. خاص … «رزان مغربي روح العمل».. كريم الشايب يكشف كواليس مسلسل «الضاحك الباكي»