الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

«مفصول من سنة».. رد حي الدقي على واقعة طرد عامل نظافة من كشري التحرير

مطعم كشري التحرير - مصدر الصورة: جوجل
مطعم كشري التحرير - مصدر الصورة: جوجل

كشف اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، حقيقة إغلاق كشري التحرير، بعد تداول مقطع فيديو لعامل نظافة تعرض للإهانة من قبل بعض موظفي المطعم، بسبب رفضهم عدم الانتظار في الصالة ومطالبته الوقوف بالخارج.

ونفي رئيس حي الدقي خلال تصريح خاص لـ«الطريق»، إغلاق مطعم التحرير، مؤكدًا أن رخصة المنشأة سارية وليست بها أي مشكلات مع استيفاءها كامل الشروط المطلوبة، ولا يحق لأي جهة مهما كانت إصدار أي قرار حيالها لطالما تلتزم بجميع الشروط والتعليمات القانونية.

وأكد اللواء أحمد عبد الفتاح، أن عامل النظافة المتداول صورته مفصولًا عن العمل منذ ما يقرب من سنة، واسمه غير مدرج بكشوف العمال المتواجدين على قوة هيئة النظافة والتجميل، وأنه يرتدي الزي ولا يتبع للهيئة، موضحا أن رئيس الهيئة هو المخول عن الحديث عن مثل هذه التجاوزات من جانب المقاولين المسؤولين عن العمال.

وأشار إلى أن المنشأة حاصلة على رخصة محل سياحي، والصورة المنتشرة لفرع كشري التحرير بعباس العقاد، جرى غلقه في شهر أبريل الماضي من قبل محافظة القاهرة لعدم وجود رخصة له.

اقرأ أيضًا: «قهوة على البرميل».. مشروع طالب آداب الإسكندرية تحمل المسؤولية وأصبح نموذجًا لزملائها