الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:45 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ضيعت مراتك بجهلك يا عاصي».. والد حسام حبيب يفضح أكاذيب ابنه

حسام حبيب ووالده
حسام حبيب ووالده

خرج حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب عن صمته بعد هجوم ابنه عليه أمس الجمعة في تصريحاته مع الإعلامي عمرو أديب، ورد والد حسام حبيب بكلمات قاسية مشيرًا إلى أن نجله هو الذي أوصل الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الضياع، على حد وصفه.

والد حسام حبيب يفضح ابنه

كتب حسين حبيب عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "قولوا الحق ولو علي أنفسكم، هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إني أحمي أولادي البنات ليهم الثلثين والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل وده يخلي الأهل راضيين ويراعوا البنات بعد عمر طويل ودي صلة رحم وغير كده يزرع العداوة بين الأهل".

وتابع والد حسام حبيب: "أنت كده مش بتحافظ على مال زوجتك أنت بتخالف شرع ربنا والنتيجة أنهم فضحوها وقضوا على مستقبلها وزرعت العداوة بينهم وحطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا".

وأضاف: "لو كنت بتسأل أبوك كان أرشدك للحق والكل طلع كسبان يا قاطع صلة الرحم وعاصي أبوك ضيعت نفسك وضيعت البنت معاك، هو ينفع أخوها بقاله أكتر من 20 سنة بيراعي أخته وهي مصدر رزقه أجي أقفل عليه الحنفية ويقعد أربع سنين من غير شغل وراجع تاني تقفل عليه الحنفية هو وأمه وأخته وعايزه يسيبك".

والد حسام حبيب يدافع عن شقيق شيرين

واختتم حديثه قائلا: "يا ناوي على قوتي يا ناوي على موتي، الزوج يتعوض، الأم والأخ ما يتعوضوش كلمه حق لوجه الله والدين النصيحة".

اقرأ أيضًا..

تزايد عدد متابعي حسام حبيب مجددا بعد تصريحاته مع عمرو أديب

حسام حبيب مع عمرو أديب

يشار إلى أن حسام حبيب أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مساء أمس الجمعة في برنامج الحكاية وتحدث عن أن شقيق شيرين عبد الوهاب كان سيتغلها، ولهذا حرص على الحفاظ على أموالها ونصحها بفتح حساب خارج مصر لبناتها.

موضوعات متعلقة