الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين عبد الوهاب في «صاحبة السعادة»: روحي رجعت لي ولهذا السبب تصالحت مع عمرو دياب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها، صاحبة السعادة وتحدثت خلال الحلقة عن العديد من الأسرار حول حياتها، إلى جانب حديثها عن بداياتها في مجال الفن، خاصًة بعد مرور 20 عامًا على أغنيتها الشهيرة آه يا ليل.

ويرصد الطريق في السطور التالية أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب

الـ20 سنة الماضية عملوني

وقالت شيرين عبد الوهاب متحدثة عن بدايتها: "أنا بحب الـ20 سنة اللي فاتوا بمشواري الفني؛ لأنهم عملوني وبحب الشقا اللي شقيته في البداية، وبحب عزة نفسي ومع ذلك بسمع الكلام والنصايح، ما عدا النصايح اللي لها دعوة بقلبي والحمدلله أنا اتعلمت، واشتغلت مع أشهر الشعراء واشتغلت مع نصر محروس واستفدت منه وبشكره لأنه حطني على الطريق والسلم".

لم أكن أتوقع النجاح بمشواري الفني

وأكدت شيرين أنها لم تكن تتوقع النجاح الذي حققته خلال مشوارها الفني قائلة: أنا كنت حاسة إن ربنا شاي لي حاجة حلوة ولكني لم أتوقع هذا الكم من النجاح، على مستوى العالم العربي، وأنا محظوظة إني بلاقي الحب من جميع الدول، مستكملة: "أنا متدلعة أوي بحب الناس وحاسة إني بقيت مسئولة من الجمهور، وممتنة لكل شخص بيقابلني في الشارع، واللي ربنا بيحبه بيحبب فيه الخلق، وبقول لجمهوري شكرا ليكم من غيركم عمري ما كنت هقدر أرجع".

روحي رجعت لي

كما تحدثت شيرين عبد الوهاب عن كواليس حفلها في ختام مهرجان قرطاج في تونس، مؤكدة أن الله منحها القدرة على الغناء، إذ قالت: "ما كنتش قادرة أقف على رجلي، وكنت بعرق على المسرح من تعبي ومش مصدقة إني قدرت أغني وأحيي الحفلة، ووقفت بقدرة ربنا، وكانوا حاطين ليا 4 كراسي على المسرح عشان لو وقعت أي لحظة، ولكن روحي رجعت لي ورجعت أتنفس".

وعن وضعها الصحي والنفسي الفترة الحالية أضافت: "أنا رجعت لحياتي وصحابي وروحت لـ سميرة سعيد البيت أبارك لها على أغنية كرباج، وروحت لها لما اتعافيت لأني لازم أزورها وأنا حلوة وما قدرتش أشوفها وأنا جوايا طاقة سلبية".

سميرة سعيد قدوتي

واستكملت: "سميرة سعيد هي قدوتي، واتعلمت منها كتير هي ونوال الزغبي لأنهم ستات بيحبوا الحياة، ونوال الزغبي كانت بتبعت لي وتشجعني أرجع أغني، ولكني مكنتش بعرف أرد عليها أقول لها إيه".

اقرأ أيضًا: ميرفت أمين تحضر بروفات «أنستونا».. صور

لهذا السبب تصالحت مع عمرو دياب


كما تطرقت شيرين عبد الوهاب عن سبب مباردها بالصلح مع المطرب عمرو دياب، مؤكدة أنها لم تقصد أي إساءة، إذ قلت: "أنا صالحت عمرو دياب لأني لم أقصد أي إساءة، ولا يصح أن يعاتبني أحد على كلام قلته في حفلة خاصة وكنت بهزر، وأنا أحترمه وبحترم الجيل دا بالكامل، واتربيت على صوتهم وصوت إيهاب توفيق واتعلمت منهم الغناء".