الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

إصابة 16 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا

أصيب 16 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص، بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز ملوي في جنوب محافظة المنيا، وذلك منذ قليل.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد زير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب ميكروباص بطريق الجيش الصحراوي الشرقي بالقرب من كمين قرية البرشا بزمام مركز ملوي.

اقرأ أيضا:القصة الكاملة للعثور على رضيع ومعه تذكرة قطار بالمنيا.. «أثار تعاطف المصريين»


انتقلت سيارات الإسعاف ورجال المباحث لموقع الحادث وتبين انقلاب السيارة الميكروباص بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائق مما أسفر عن إصابة 16 شخص وهم: مكة مبارك، 44 عاما، أسماء حسن 5 سنوات، علاء أحمد 44 عاما، رقية موسي 55 عاما، وجميعهم من محافظة قنا.
كما أصيب في الحادث: 12 أخرين من محافظة القاهرة وهم: محمد عبيد 13 عاما، شقيقه أحمد 22 عاما، سعاد السيد 45 عاما، فاطمة عبيد 19 عاما، وشقيقتيها زينب 9 سنوات، زبيدة 7 سنوات، إسراء محمد 12 عاما، رجاء مبارك 50 عاما، إيمان صديق 30 عاما، أحمد محمد 22 عاما، محمد محمود 18 عاما، ومحمود سعد 45 عاما.

على الفور نقل المصابين إلي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي العلاج حيث ظهرت الإصابات بين كدمات وكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم واشتباه ارتجاج.

اقرأ أيضا:السيطرة علي حريق نشب داخل محل أدوات منزلية في المنيا