الطريق
السبت 1 يونيو 2024 05:32 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مسلسل «إيجار قديم» لـ شريف منير

شريف منير من صفحته الشخصية
شريف منير من صفحته الشخصية

يستعد فريق عمل مسلسل "إيجار قديم"، للنجم شريف منير، لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الإنتهاء من عمليات معاينة أماكن التصوير، سواء للمشاهد الداخلية أو الخارجية.

تفاصيل مسلسل إيجار قديم

يتكون مسلسل "إيجار قديم"، من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار إجتماعي لايت، يناقش عدد من القضايا الهامة التي تشغل المجتمع المصري والعربي بشكل كبير، وأهم هذه القضايا هي فكرة الإيجار القديم ، ووجهة نظر المؤجر والمستأجر، فضلاً عن ممميزات وأضرار الإيجار القديم من وجهة نظر كل شخص، وهى نوعية جديدة من الأفكار في الدراما المصرية، خاصة أن تلك الموضوع شائك للغاية، ويجب أن تتم معالجته باحترافية شديدة.

ويجسد النجم شريف منير، في المسلسل دور مدرس متقاعد، يعيش في شقة سكنية بنظام الإيجار القديم المفتوح، ويُطلب منه فجأة إخلاء الشقة، بعد صدور قانون جديد يحدد العلاقة بين المالك والمستأجر، غير أن صاحب العمارة يستغل القانون بطريقة خطأ، ويحاول طرد بعض السكان.

وكشف الفنان حازم سمير، عن دوره في المسلسل، موضحًا أنه سوف يجسد دور رب أسرة، لديه زوجة وأبناء لكنه عاطل عن العمل ما يجعله يتعرض لضغوطات نفسية خاصة وإنه لا يعمل منذ فترة كبيرة، ولذلك يقع فريسه لضغوطات الحياة، وذلك لأنه يعيل أسرة ولا يقدر على مساعدتهم، نظرا للظروف الاقتصادية التي يتعرض لها أكثر الآباء في الوقت الحالي بشكل عام.

ويشارك في بطولة مسلسل "إيجار قديم" كلا النجوم شريف منير، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، حازم سمير، ميمي جمال، هشام إسماعيل، إلهام وجدي، بسمة داوود، أسامة عبدالله، والعمل من من تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت.

اقرأ أيضًا: الحزن يسيطر عليها.. أول ظهور لـ ميرفت أمين بعد شائعة وفاتها

آخر أعمال شريف منير

وكانت آخر أعمال النجم شريف منير الدرامية، مسلسل "إجازة مفتوحة" وهو من نوعية أعمال ال40 حلقة، وتم عرضه خلال العام الماضي وحقق نجاح كبير.

شارك في بطولة العمل مع شريف منير كلا منالنجوم لقاء الخميسي، سميحة أيوب، مراد مكرم ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسي، أحمد زكريا إلى جانب عدد من الفنانين الشباب، تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.