الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:39 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مهاب عثمان يدلي بصوته في انتخابات المحامين

مهاب عثمان المحامي
مهاب عثمان المحامي

أدلى مهاب عثمان المحامي الشاب بصوته في انتخابات النقابة العامة للمحامين، لاختيار النقيب الجديد خلفا للنقيب الراحل رجائي عطية.

وأشاد "عثمان" بالتنظيم والهدوء والديمقراطية التي تسود سير العملية الانتخابية.

ووجه المحامي الشاب رسالة هامي للمحامين الشباب، حثهم من خلالها على إيمانهم بالقضايا التي يدافعون عنها وأن يتسلحوا بالعلم الذي يزيد الحق بيانا، مضيفا: تحمل مسئولياتك وواجبك في شجاعة، ولا تخشَ أحدا وإياك أن تبدو خائفا أو مترددا مهما صادفت أو مررت به.

وتوافد عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة العامة للمحامين؛ للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية.

وأجريت عملية الاقتراع على انتخابات النقابة العامة للمحامين لاختيار نقيبا خلفا للنقيب الراحل رجائي عطية صباح اليوم الأحد.

وتجرى انتخابات النقابة العامة للمحامين تحت إشراف قضائي من هيئة قضايا الدولة، بعدد مستشار بكل لجنة، بالإضافة إلي عدد من أعضاء اللجنة العامة المشرفة علي الانتخابات بمقر اللجنة العامة.

اقرأ أيضا: «انتشار القتل بين المراهقين» ... «قانوني» يوضح الأسباب (خاص)