الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

سواريش يقود تدريبات الأهلي لمواجهة سيراميكا بالدوري

الاهلي
الاهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الأحد تدريباته، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة الـ34 الأخيرة للموسم الجاري للدوري المصري الممتاز 2021-2022، والتي تقام في تمام الرابعة والنصف عصر الثلاثاء المقبل، على ستاد الأهلي بمدينة السلام.

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وألقى المدير الفني محاضر بالفيديو لدراسة لاعبي سيراميكا كليوباترا.

اقرأ أيضًا: كأس لوسيل.. الهلال السعودي يخصص حافلات لنقل جماهيره لمباراته ضد الزمالك

الأهلي يسقط أمام طلائع الجيش في الدوري

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة ثقيلة أمام طلائع الحيش في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، بنتيجة هدف دون رد.

واحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليحقق إخفاق تاريخي في مسيرته ويبعتد عن المركزين الأول والثاني.

وحسم الزمالك لقب الدوري للموسم الجاري، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، بعدما تربع على الصدارة برصيد 77 نقطة، بينما جاء بيراميدز في المركز الثالث برصيد 71 نقطة.

ويختتم الموسم الجاري للدوري المصري الممتاز 2021-2022، منافساتها يوم الاثنين والثلاثاء المقبل، حيث تقام غدًا مباراة وحيدة، على أن تقام باقي المباريات على مدار يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس الجاري.