الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سليمان عيد بعد الهجوم عليه بسبب الزمالك: 40 سنة تمثيل وعمري ما تعرضت لإهانة كده

سليمان عيد
سليمان عيد

نشر الفنان سليمان عيد صورة له عبر صفحته بموقع فيس بوك، وهو يرتدي قميص نادي الزمالك بعد تتويجه بالدوري الممتاز للموسم الثانى على التوالى.

مدحت صالح يفوز بجائزة أفضل مطرب بمهرجان همسة الدولي.. تفاصيل

وأكد سليمان عيد علي حزنه الشديد بعد تعرضه للهجوم من قبل بعض جماهير النادي الأهلي علي صورته، قائلا في مداخلة عبر تصريحات فى قناة الزمالك: من ساعة الصورة ما نزلت وفي إهانة كبيره أتعرض لها، رغم إنى هنأت الزمالك في الموسم الماضى ببطولة الدوري، وكنت أهنأ الاهلى عندما يفوز.

وأضاف:" 40 سنة تمثيل عملت فيهم أدوار كتير، عمري ما اتعرضت لكده، وبمجرد ما نزلت الصورة اللي فرحان فيها بفوز الزمالك لقيت كمية شتيمة متعرضتش ليها في حياتي كلها".

وتابع :"عايز أعرف يعنى إيه بواب، البواب دى مهنة شريفة، وما يحدث إهانة للمهنة المحترمة "البواب".

وكان سليمان عيد قد كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك احتفل بفوز الزمالك ببطولة الدورى، حيث نشر صورته وعلق عليها قائلاً : لقد استيقظ الشخص اللي فريقه اخد الدوري مرتين ع التوالي.

شاهد .. سليمان عيد يهنئ الزمالك بالدورى فى أحدث ظهور له

الأعمال القادمة لـ سليمان عيد

وفي سياق أخر، قال الفنان سليمان عيد إنه يحب "الكوميكس" ويتابعها وتضحكه كثيرا، ويجد فيها كثير من القفشات التي يفكر فيها قبل ظهورها، ويجد لديه ايضا مخزون كبير يصلح لها.

وقال سليمان عيد للطريق أن فيلمه الجديد سيجسد فيه شخصية تدعى "كوميكس" وهو صاحب صفحة تختص بتصميم "الكوميكس" الضاحك ويجد شعبية بين أهالي منطقته، ولكن تتسبب الكوميكسات التي يقوم بنشرها في تعرضه للحبس والمساءلة القانونية.

مسلسل البيت بيتي

يذكر أن آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد كان مسلسل "البيت بيتي"، تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، في 10 حلقات ويعرض حصريا على منصة "شاهد"، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، إخراج خالد مرعي.

إيقافها وخدش للحياء.. 5 أسباب جعلت سارة الزكريا حديث الجمهور