الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

استبعاد سامح عاشور ومنتصر الزيات من الكشوف النهائية لانتخابات نقابة المحامين

 سامح عاشور
سامح عاشور

استبعدت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، سامح عاشور و منتصر الزيات من قوائم الكشوف النهائية لانتخابات مجلس نقابة المحامين.

طعون على ترشح النقيب السابق للمحامين

قدمت في وقت سابق طعون على ترشح النقيب السابق للمحامين وعضو مجلس الشيوخ سامح عاشور، وذلك على عضوية منصب النقيب العام للمحامين خلفا للنقيب الراحل رجائي عطية.

وكشفت مصادر أيضًا، أنه تم تقديم طعون للجنة العليا للانتخابات اعتراضا على ترشح النقيب السابق سامح عاشور، بسبب عدم تقديم ما يفيد استقالته من عضوية مجلس الشيوخ والموافقة عليها من قبل المجلس.

وكان تقدم النقيب السابق للمحامين وعضو مجلس الشيوخ سامح عاشور، بأوراقه لنقابة المحامين للترشح إلى منصب النقيب العام.

اقرأ أيضًا: مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حوادث متفرقة بكفر الشيخ

وفي سياق آخر، لقي 4 أشخاص مصرعهم، بمحافظة كفر الشيخ، بسبب وقوع ثلاث حوادث متفرقة بمركز دسوق، ليخلف الحادث الأول مصرع شخصين، وإصابة ثلاثة آخرين، بينما لقي شخصًا آخر مصرعه غرقًا.