الطريق
السبت 1 يونيو 2024 04:20 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

60 ألف تذكرة لمباراة كأس لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي

ستاد لوسيل
ستاد لوسيل

كشفت اللجنة المنظمة لمباراة كأس لوسيل، والتي تجمع بطل الدوري المصري الممتاز ونظيره السعودي التي تقام يوم 9 من شهر سبتمبر المقبل، عن أعداد التذاكر التي تم بيعها حتى الآن.

وكانت عملية بيع التذاكر قد انطلقت يوم الخميس الماضي، ليعلن اليوم ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم قطر 2022، عن بيع 60 ألف تذكرة حتى الآن.

وقال الخاطر عن مباراة كأس لوسيل: "كأس سوبر لوسيل ستكون البروفة الأخيرة قبل بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث ستشهد المباراة تطبيق أكثر من آلية خاصة بكأس العالم أبرزها بطاقة (هيّا)، الإقبال الكبير على مبيعات تذاكر المباراة التي ستشهد تجهيزات ضخمة وسيصاحبها حفل غنائي كبير".

وأضاف: "سيتم تجربة كل من بطاقة (هيّا) وحافلات النقل وكيفية الوصول للملعب عن طريق المواصلات الداخلية بالدوحة خلال كأس السوبر.. سيتم الإعلان عن الإجراءات الصحية الخاصة للجماهير التي ستحضر المباراة، بشكل تفصيلي وإرسالها لكل شخص لديه تذكرة للمباراة".

وأكد الخاطر إن تنظيم قطر لبطولة كأس العالم الأول في منطقة الشرق الأوسط يعد فخر للدول العربية جميعها، وتتمنى حضورها ومساندتها.

اقرأ أيضًا: قرعة دوري الأبطال | ليفاندوفسكي وهالاند الأبرز.. لاعبون يعودون لأنديتهم السابقة كخصوم

موعد مباراة كأس لوسيل

تقام مباراة كأس لوسيل في تمام التاسعة يوم 9 سبتمبر المقبل، وتجمع بين الزمالك بطل الدوري المصري للموسم الجاري 2021-2022، وبين الهلال السعودي بطل دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي.