الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تفاصيل حالة الطقس الـ 6 أيام المقبلة.. ارتفاع بالحرارة حتى 4 درجات

الرطوبة
الرطوبة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدا الأربعاء 24 أغسطس حتى الاثنين 29 أغسطس 2022 حيث يسود استمرار ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم، مما يزيد من الاحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 4 درجات.

حالة الطقس طوال 6 أيام مقبلة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن الإحساس بالطقس شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على باقى الأنحاء.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من التعرض المباشر خلال هذه الفترة لأشعة الشمس لأنه يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة كما يوجد هناك نشاط للرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

فرص سقوط أمطار خفيفة

وأشارت الهيئة إلى وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة وذلك غدا الأربعاء 24 أغسطس والخميس 25 أغسطس 2022.

متوسط نسبة الرطوبة المتوقعة غدا كالآتي:

المنطقة – عظمى % "ليلا" - صغرى % "نهارًا"

- القاهرة والوجه البحري 75 - 80 / 30- 40

- السواحل الشمالية 90 -95 / 60 -65

- جنوب سيناء 55 – 65 / 30 -35

- شمال الصعيد 45- 50 / 20 -25

- جنوب الصعيد 30 -35 / 10 – 15.