الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الدولية لأئمة السودان وفلسطين والهند

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

انطلقت اليوم الأحد، فعاليات الدورة التدريبية الدولية لأئمة دول (السودان ــ فلسطين ــ الهند)، وتستمر ليوم الأربعاء 24/ 8/ 2022م وذلك عبر برنامج زووم، وذلك في إطار دور وزارة الأوقاف الريادي وحرصها على نشكر الفكر الوسطي المستنير داخل مصر وخارجها.

وخلال محاضرته، أكد الدكتور سامي الشريف أستاذ الإعلام وعميد كلية الإعلام السابق على أهمية التواصل بين الإمام والمصلين وأهمية استخدام مهارات التواصل، ومدى تأثيرها بشكل مباشر وأهميتها في شخصية الإمام.

اقرأ أيضًا:

مظهر شاهين: صلاة المرأة إرضاءً لزوجها لا تُقبل وإن كانت صحيحة

كما أوضح أن الإسلام دعانا إلى السماحة والتيسير، ونهانا عن التشدد والغلو، وقد علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن الإسلام دين يسر وسماحة، وذكر أمثلة تطبيقية من حياة الرسول صلى الله عليه وسلم مع الصحابة.

وفي نهاية المحاضرة، قدم الأئمة الدارسين الشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على هذه المحاضرة المفيدة والعمل على جمع الأئمة والعلماء من السودان وفلسطين والهند على مائدة العلم الوسطي المستنير.

موضوعات متعلقة