الطريق
السبت 1 يونيو 2024 11:31 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«في العشة».. الحكاية الكاملة لتحرش شاب بطفلة في المنوفية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

طفلة تبلغ من الـ11 عامًا لا تعرف الكثير عن معاني الحياة وقعت في فخ بشع عندما استدرجها شخص من أجل يعطيها شي لتذهب معه داخل "عشه" في إحدى قرى مركز الشهداء بمحافظة المنوفية ويتعدى عيها جنسيًا ولكن الطفلة تنج في الهروب منه قبل وقوع المصيبة.

حالة من الخوب والغضب الشديد

وأصيبت الطفلة بحالة من الخوف مما فعل لتنجح في الهروب منه وتذهب إلى والدتها مذعورة مما حدث لتحكي لها تفاصيل الواقعة ومحاولة التحرش بها ولمس جسدها.

وأصاب الوجع والغضب الشديد لوالد الطفلة الذي حاول التمسك بأعصابه وذهب إلى قسم الشرطة ليتهم العاطل بمحاولة التحرش بابنته واستمع إليه ضباط المباحث الشرطة ليقوموا في الحال من خلال قوة أمنية إلى مكان واقعة التحرش واصطحاب العاطل الذي اعترف بارتكاب جريمته.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم أمام رجال المباحث بجريمته البشعة حيث أدلى أنه اصطحب الطفلة إلى داخل عشة من أجل التحرش بها والاحتكاك بجسدها وتمكنت من الهروب منه.

ونجحت مركز شرطة الشهداء بمحافظة المنوفية، في إلقاء القبض على عاطل بتهمة التحرش بطفلة بعد تجريدها من ملابسها وذلك بقرية زاوية الناعورة التابعة للمركز.

تفاصيل واقعة التحرش

ترجع تفاصيل واقعة التحرش بطفلة عندما تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة الشهداء بتلقيه بلاغا من« ع، م» يبلغ من العمر الـ 50 عامًا عامل مقيم قرية زاوية الناعورة يتهم فيه «م، ف، م» يبلغ من العمر الـ 30 عامًا مقيم نفس القرية باستدراج نجلته البالغة من العمر 11 عامًا وتجريدها من ملابسها والتحرش بها والاحتكاك بها، وهربت الطفلة منه وأبلغت أهلها وتوجهت الأسرة إلى مركز الشرطة للإبلاغ.

القبض على المتحرش

ونجحت قوة أمنية من مركز شرطة الشهداء، في ضبط المتهم بالتحرش بطالبة بعد تجريدها من ملابسها داخل عشة واعترف بارتكاب الواقعة وجرى تحرير محضر برقم 12692 جنح مركز الشهداء وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيق في الواقعة.