الطريق
الجمعة 31 مايو 2024 05:42 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الغيابات لا تأتي فرادى.. الأهلي في مأزق أمام الإسماعيلي بسبب 16 لاعبا

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي الإسماعيلي، في المباراة المؤجلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويلتقي المارد الأحمر في المباراة المقبلة، مع نظيره فريق الإسماعيلي علي ستاد برج العرب بالإسكندرية، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ18، من بطولة الدوري المصري الممتاز .

فيديو: أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري 2020-21 | مصر  Goal.com

وتذاع أحداث لقاء الأهلي والإسماعيلي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، باعتبارها الوكيل الحصري والرسمي لإذاعة مباريات الدوري الممتاز.

أون تايم سبورتس - ويكيبيديا

غيابات النادي الأهلي أمام الإسماعيلي

يظل النادي الأهلي يُعاني من كثرة الإصابات التي تلاحق الفريق الأول لكرة القدم، حيث يرتفع عدد المصابين بعد كل لقاء يخوضه المارد الأحمر، وذلك بعد إصابة اللاعب الشاب ميدو نبيل، بعد خروجه من مباراة أمس أمام إيسترن كومباني والتي انتهت بالتعادل السلبي.

إصابات الأهلي المصري

لكن المصائب لا تأتي فرادى، وسيفقد الأهلي اللاعب رامي ربيعة مدافع الفريق، بعد تلقيه بطاقة صفراء في مباراة أمس، وعلي أثرها سيغيب عن مباراة الإسماعيلي بداعي الإيقاف، بسبب تراكم البطاقات.

ربيعة يضع البصمة الثانية بالدوري.. واعتراضات من التوأم

وعلي نفس السياق، يتوالي مسلسل الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، بعد إصابته في العضلة الخلفية، وتأكد غيابه عن مواجهة الدراويش .

بيرسي تاو يطلب عدم المشاركة مع الأهلي أمام المقاصة

راحة اللاعبين الأساسين

في ظل عدد الإصابات التي تلاحق الفريق، وفي نفس الوقت يستبعد الأهلي الكثير من اللاعبين الأساسين من المباريات المتبقية هذا الموسم، بعد قرار مجلس إدارة النادي لإراحتهم استعدادا للموسم المقبل، حيث يتم الاعتماد علي الناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة .

الشناوي بعد رباعية سطيف: نحن مقصرون.. ولكن لا أعذار - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

ويتواجد عدد من اللاعبين منهم خارج القائمة بإذن من المدير الفني ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق وهم، محمد الشناوي، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي "أفشة"، والدولي المالي أليو ديانج لحصولهم علي إجازة سلبية .

كما يتواجد عدد كبير من اللاعبين المصابين داخل القلعة الحمراء، والتي تضم كلا من، حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف، وعلي معلول، وياسر إبراهيم، وعمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا، وعمار حمدي، وأكرم توفيق .

الإحتراف يغازل أفشة..والخطيب يفاجئ الشحات بسبب الزمالك - AhlyNews.com -  موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وبذلك يغيب أكثر من 16 لاعبا داخل صفوف النادي الأهلي، لمواجهة نادي الإسماعيلي المباراة المقبلة .

اقرأ أيضًا: هل يرحل سواريش عن الأهلي بعد التعادل أمام إيسترن كومباني؟