الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:07 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

حنان ماضي تستعد لحفلة مهرجان القلعة

حنان ماضي
حنان ماضي

تحيي المطربة حنان ماضي حفل غنائي، ضمن فعاليات مهرجان القلعة صلاح الدين الدولي الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، وذلك يوم السبت 27 أغسطس الجاري.

أغاني حنان ماضي

وتشدو حنان باقة من أجمل أغانيها القديمة منها : "شباك قديم، شدي الضفاير، بحلم وافتح عنيا، ليلة عشق، عدى الهوا، امتى الكلام يبتدي،زمانك حداق،البحر ، مفيش فالأغاني، عصفور وغناك يا بحر، والبنت اللي سهرانة، يا ليل يا عين" وغيرهم.

إقرأ أيضًا.. محمد نور يروج لأغنيته الجديدة منتظرًا مشاركة أحد جمهوره للغناء معه.. تفاصيل

حفلة حنان ماضي في أوبرا الإسكندرية

كما أحيت المطربةحنان ماضي حفلة غنائية ضخم، على مسرح سيد درويش أوبرا الاسكندرية، وذلك يوم 29 يوليو الشهر الماضي، وقدمت باقة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور.

أغنية زمانك حداق

يذكر أن آخر أعمال حنان ماضي أغنية بعنوان "زمانك حداق"، وهي من كلمات الراحل حسن رياض، وتوزيع زناتى، ألحان علي يوسف، قانون سامر بركات.