الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:22 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تارا عماد عضو لجنة تحكيم بمهرجان «بلورال بلس».. تفاصيل

تارا عماد
تارا عماد

تشارك الفنانة تارا عماد، ضمن فاعليات مهرجان "بلورال بلس" كعضو لجنة التحكيم الدولية، التي تختار الأفلام الفائزة لعام 2022.

تارا عماد مهرجان بلورال بلس

يشار أن مهرجان "بلورال بلس"، يعد مبادرة مشتركة بين تحالف الأمم المتحدة للحضارات UNAOC، ومنظمة الهجرة الدولية IOM، بالتعاون مع شبكة تضم أكثر من 50 منظمة شريكة في جميع أنحاء العالم.

يهدف مهرجان بلورال بلس، على تشجيع الشباب من كل أنحاء العالم على استكشاف القضايا الاجتماعية ومشاركة رؤيتهم الإبداعية مع العالم.

وتتكون لجنة تحكيم "بلورال بلس"، الدولية من 6 إلى 8 أعضاء ترتبط حياتهم المهنية وخبراتهم وإنجازاتهم بأهداف ومواضيع بلورال بلس وتضم اللجنة الدولية لعام 2022 سبعة أعضاء وهم تارا عماد من مصر والمخرج أدو حسنوفيتش من البوسنة والهرسك، ووليد النبهان من فلسطين.

أعضاء لجنة تحكيم بلورال بلس

وتضم لجنة التحكيم أيضًا المخرج والمصور ستيفانو كاسترو من الولايات المتحدة الأميركية، وفيرونيك رانكين من كندا، بجانب فيفيان أوجو كوربي من ساحل العاج والمديرة التنفيذية لمنظمة وابيكوني موبايل، والمخرج رازيد سيزون من بنغلاديش.

وتعمل لجنة التحكيم على مراجعة وتقييم مقاطع الفيديو للمنافسة في المهرجان، واختيار 3 فائزين ويعد ذلك استكمالا لمشاركات تارا عماد في العديد من الأنشطة الحقوقية.

اقرأ أيضًا: حقيقة تحويل أحمد شيبة للتحقيق ووقفه عن الغناء (خاص)

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة تارا عماد عرض فيلمها الجديد "الجواهرجي" الذي تشارك به محمد هنيدي ومنى زكي وآخرين.

موضوعات متعلقة