الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أرسنال يفتتح موسم البريميرليج بثنائية في كريستال بالاس

ارسنال
ارسنال

حصد لاعبو أرسنال أول ثلاث نقاط في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023 للدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حققوا الفوز مساء اليوم الجمعة على كريستال بالاس بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سيلهرست بارك في افتتاحية الجولة الاولى للموسم الجديد.

وجاءت أهداف الجانرز عن طريق جابريال مارتينيلي في الدقيقة الـ20 من عمر المباراة، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق مارك جويهي بالخطأ في مرماه ليؤكد فوز ارسنال بالمباراة.

اقرأ أيضًا: النني بديلًا في افتتاحية البريميرليج.. التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال وكريستال بالاس

موقف النني في المباراة الأولى لأرسنال

وبدأ أرسنال المباراة بتشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: أرون رامسيدال.

في خط الدفاع: بن وايت - وليام سليبا - جابرييل سانتوس.

في خط الوسط: بوكايو ساكا - توماس بارتي - جرانيت شاكا - أوليكسندر زينشكو.

في خط الهجوم: أوديجارد - جابرييل جيسوس - جابرييل مارتينييلي.

وتواجد محمد النني على مقاعد البدلاء ولم يشترك في المباراة رغم مشاركته في المباريات الودية للجانرز ضمن الوديات التحضيرية للموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضًا: «أنا قادم يا أم الدنيا».. مارك كلاتنبيرج يوجه رسالة قبل تولي رئاسة لجنة الحكام

مواعيد مباريات الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز

وتقام باقي منافسات الجولة الأولى من الموسم الرياضي الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، على مدار يومي السبت والأحد، على أن يختتم مانشستر سيتي حامل اللقب في أخر نسختين منافسات البطولة.

السبت 6-8

فولهام ضد ليفربول

1:30 ظهرًا

بورنموث ضد أستون فيلا

4:00 عصرًا

نيوكاسل يونايتد ضد نونتجهام فورست

4:00 عصرًا

توتنهام ضد ساوثاهمبتون

4:00 عصرًا

ليدز يونايتد ضد وولفرهامبتون

4:00 عصرًا

إيفرتون ضد تشيلسي

6:30 مساء

الأحد 7-8

ليستر سيتي ضد برينتفورد

3:00 عصرًا

مانشستر يونايتد ضد برايتون

3:00 عصرًا

وست هام ضد مانشستر سيتي

5:30 مساء.

وكان أرسنال قد أنهى الموسم الرياضي الماضي 2021-2022 في المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج، برصيد 69 نقطة، فيما جاء كريستال بالاس في المركز الـ12 في الجدول الخاص بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بمجموع نقاط بلغ 48 نقطة.