الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:08 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

كشف تفاصيل فيديو شكوى شخص من تعرضه للضرب في دار السلام

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن إستغاثة أحد المواطنين من قيام جيرانه بالإعتداء عليه بالضرب وتهديد والدته بدائرة قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ (15/7/2022) تبلغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (5 أشخاص "من بينهم المواطن المشار إليه") ، طرف ثانى (4 أشخاص) تعدى خلالها كلٍ من الطرفين على الآخر بالضرب بسبب إدعاء الطرف الأول بقيام الطرف الثانى بسرقة مواد أسمنتية خاصة بأحد المشروعات.

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الطرفين و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية بعنوان (كارثة على الطريق الدائرى.. شباب يقودون التكاتك بسرعة جنونية) يتضمن سير عدد (2) مركبة "توك توك" برعونة أعلى الطريق الدائرى مما يعرض حياتهم وحياة المواطنين للخطر.

حملة مرورية مكبرة:

فقد تم توجيه حملة مرورية مُكبرة أعلى الطريق الدائرى لضبط المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم وقد أسفرت جهود تلك الحملة عن ضبط (32) مركبة "توك توك" مخالفة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات المرورية لضبط كافة المخالفات وتحقيق الإنضباط المرورى.