الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مايان السيد: فكرت في اعتزال التمثيل بسبب فيديو

مايان السيد
مايان السيد

أثارت الفنانة الشابة مايان السيد ضجة كبيرة وتصدرت محرك البحث الأشهر "جوجل" بعد تصريحاتها الجريئة في لقائها التلفزيوني الأخير.

اعتزال مايان السيد

وكشفت الفنانة مايان السيد أنها كانت تفكر في اعتزال التمثيل والسبب السوشيال ميديا بعد نشرها مقطع فيديو تلقت عليه العديد من التعليقات الغريبة والشتائم الخارجة، معلقة: "كان فيه فيديو نزلته بهزر مع صحابي وإحنا مسافرين".

وتابعت: "بقول فيه مايان ميونة وأميرة أمورة ولقيت الناس بتهزر ودي حاجة عادية ولا تسبب مشلكة"، وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان: "وكان في البعض بيتريق ودي حاجة عادي كمان، وكان فيه ناس بتشتم وبـ الألفاظ خارجة وصعبة".

وأشارت الفنانة مايان السيد إلى أنها كانت تتمنى أن تصبح مذيعة قبل أن دخولها عالم التمثيل، وقالت: "بعد خولي التمثيل أصبحت جريئة وأقول بعمل أشياء مجنونة وغريبة".

وقالت إنها تريد التمثيل مع الفنانة دنيا سمير غانم كما تتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام حتى تقف أمام في دور واحد ومع كريم عبد العزيز وهند صبري أيضًا، مؤكدة أنها حققت حلمها بالتمثيل مع النجمة يسرا.

مايان السيد والسوشيال ميديا

وتحدثت مايان السيد عن علاقتها بالسوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وقالت: "السوشيال ميديا بالنسبة لي إني بنزل حاجات وبهزر مع الناس ومكنش الموضوع بالنسبة لي جد، وأنا مش واخداها جد".

اقرأ أيضًا: المهدي يكشف مفاجأة صادمة وراء طلاقه لـ منة عرفة

واستكملت كلامها قائلة: "أنا بهزر معاكم يا جماعة، وبعدين لقيت التعليقات شديدة قوي، وأنا برضو زي أي حد وأكيد لو كلمة اتقالت لي وحشة هتزعلني وهتضايقني ولما الموضوع يزيد قوي بحس إني مش عايزة أكمل في الحاجة اللي بعملها، ومش عايزة أبقى شخصية عامة".

وكشفت خلال الحلقة عن أحدث أعمالها الفنية التي تعرض خلال الفترة المقبلة وهم فيلمين الأول رفضت الحديث عنه بسبب رغبة منتج العمل والثاني بعنوان "بعض ساعات في يوم ما"، والعمل من تأليف محمد صادق والإخراج لـ عثمان أبو لبن، وأوضحت أنها تقدم خلاله شخصية فتاة تعاني من مرض في الأعصاب وتكرر الكلام.