الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:47 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

محمود البزاوي لنجله في عيد ميلاده: «بلاش تضحك أوي عشان شكلك أهبل»

محمود البزاوي ونجله
محمود البزاوي ونجله

وجه النجم محمود البزاوي، رسالة تهنئة لنجله أكرم بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف اليوم الثلاثاء 19 يوليو.

نشر محمود البزاوي، صورة تجمعه بنجله، عبر حسابه الشخصي على فيس بوك ، وعلق: "النهاردة عيد ميلاد ابني وحبيبي وضهري.. كل سنة وأنت أسطورة من أول أيام الطفولة يا أكرومة، أضحك الصورة تطلع حلوة .. بلاش تضحك أوي كده شكلك أهبل".

ورد أكرم على تهنئة والده: "حبيبي يا بابا، بحبك كتير يا حبيب الملايين يا أسطورة السنين متشكرين كتير".

يذكر أنه شارك النجم محمود البزاوي، في مسلسل "الاختيار 3"، الذي عرض في رمضان الماضي، كلا من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز ، شريف حافظ، بيومي فؤاد، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، ومن إنتاج تامر مرسي سنرجي ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

اقرأ أيضًا: رمضان 2022 .. تعرف على شخصية أيتن عامر في «مكتوب عليا» مع أكرم حسني