الطريق
السبت 1 يونيو 2024 04:59 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طول انتظار.. أمال ماهر تكشف سبب اختفائها «اعرف القصة كاملة»

امال ماهر
امال ماهر

أعاد فيديو أمال ماهر البسمة للجمهور، بعد أسابيع من الحديث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خروج عدد من الشائعات التي جعلت جمهورها يقلق عليها، لذا كان ظهور فيديو أمال ماهر بمثابة المياه التي تُطفئ نار مشتعلة لدى الجمهور.

"الطريق"، يرصد قصة فيديو أمال ماهر من بداية شائعة الاختفاء وحتى الظهور الأخير.

شائعة اختفاء أمال ماهر

ظهرت الكثير من الشائعات يتساءلون حول اختفاء أمال ماهر، وبدأ البعض يكتب أنها أصيبت بمكروه، والآخرين رجحوا أن تكون مخطوفة، وبدأ الكثير يكتب عبارات حب للفنانة.

آمال ماهر

هاشتاج فين أمال ماهر

دشن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "فين آمال ماهر"، وبدأوا يتساءلون حول اختفاءها، حتى تقوم الفنانة بوضع صورًا لها في الساحل الشمالي على صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، حيث كانت تقضي إجازة صيفية، إلا أن الجمهور طالبها بالظهور في فيديو كي يطمئنون عليها.

أسرة أمال ماهر ونقابة الموسيقيين يردوا

خرجت أسرة أمال ماهر عن صمتها وردت على قلق الجمهور وأسئلته مؤكدة أنها بخير وتستعد لعمل جديد، كما طمأنت نقابة المهن الموسيقية الجمهور عليها وأكدوا أنها بخير.

فيديو أمال ماهر يهدأ الجمهور

يبدو أن آمال ماهر لم تستطع تهدئة جمهورها من خلال كل ما حدث من صورها التي نشرتها وأسرتها والنقابة التي ردت وعودة قناتها، فقررت أن تظهر بنفسها لتطمأن جمهورها أنها بخير.

عودة قناة أمال ماهر على يوتيوب

وفوجئ الجمهور بعد ذلك بعودة قناة أمال ماهر على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، بعد غلقها بفترة طويلة، ليبدأ الاطمئنان يدخل قلبهم ويشعرون بأنها تُجهز لعمل غنائي جديد.

اقرأ أيضًا..

فيديو أمال ماهر: كنت مختفية بسبب إصابتي بكورونا (فيديو)

وأكدت أمال ماهر من خلال الفيديو، أنها تقدم الشكر لجمهورها بجميع الدول العربية، وأنها كانت داخل العزل المنزلي لأنها كانت مصابة بفيروس كورونا كوفيد -19.

وأضافت أمال ماهر في حديثها: "ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته، الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله".