الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رانيا محمود ياسين تعلق على مقتل الطالبة الأردنية: «أهي محجبة يا ناس»

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين أن تعلق على مقتل الطالبة الأردنية داخل الحرم الجامعي على غرار ما حدث بواقعة طالبة المنصورة "نيرة أشرف".

وشاركت الفنانة رانيا محمود ياسين متابعيها وجمهورها بنشرها صورة للطالبة الأردنية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت على الصورة، قائلة: "محجبة محجبة هاااااا محجبة يا بشر يلي خلاص انعدم من قلوبنا الرحمة والضمير والإنسانية يلي قتلتوا نيرة ميت مرة بكلامكم، الله يرحمهم هما الاتنين بنتين في عمر الزهور الله يرحمهم".

وأضافت: "الموضوع يتلخص في كلمتين ربوا عيالكم، ربوا عيالكم اللي بيصل بيهم الحال إنهم يمسكوا سلاح ويقتلوا ربوا عيالكم على الرحمة والود والخير والحب".

وتابعت: "وإن ربنا موجود في كل الأوقات وأنت يائس وأنت كلك أمل وأنت ناجح وأنت فاشل وأنت بصحتك وأنت مريض ربنا موجود وشايفك، وهو اللي بيرزقك بالخير والنجاح وهو اللي بيمتحنك في البلاء".

اقرأ أيضًا: حمو بيكا لـ«الموسيقيين»: «عاوز أغني في مصر.. سيبوا الناس تاكل عيش».. فيديو

واختتمت رانيا محمود ياسين قائلة: "مش تجيبوها في الحجاب والفن والإعلام الموضوع تربية وأخلاق وضمير وووعي ودين اتقوا الله في عيالكم و في بيوتكم وكفاية سموم في عقولنا وجهل في الأفكار وعقم في الفكر ارحمونا".

موضوعات متعلقة