الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:18 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تضامن النواب: الأوقاف تحقق نجاحات في الحفاظ على تماسك الأسر المصرية

أمين سر تضامن النواب
أمين سر تضامن النواب

توجه المهندس حسن المير عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة بمجلس النواب، بتحية تقدير للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ولجميع القيادات بالوزارة والأئمة على النجاحات الكبيرة التى حققوها فى تعليم أطفالنا وشبابنا وأسرنا المصرية مفاهيم الدين الاسلامى الصحيح.

وقال " المير " فى بيان له أصدره اليوم: "الحمد لله لقد تحولت مساجد المحروسة من السلوم بمطروح إلى أبو سمبل بأسوان وداخل سيناء والوادي الجديد وفي كل المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى المصرية على مستوى الجمهورية إلى مدارس قرآنية وإلى ساحات تنويرية لنتعلم مبادئ وأصول الدين الإسلامي السمح.

وأكد أن الأسر المصرية من الأباء والأمهات والأبناء والأحفاد أصبحوا يتوافدون إلى مساجد مصر للاستفادة من حفظ القرآن الكريم والأحاديث النبوية والعلوم الدينية.

وأشاد المهندس حسن المير بالأداء المهني رفيع المستوى من جميع الأئمة والواعظات بصفة عامة ومن الشباب من الجنسين بصفة خاصة، مؤكدًا أن مصر أصبحت تمتلك عقولا مستنيرة من القيادات الدينية الشبابية التي تمتلك جميع المقومات لشرح مفاهيم الدين الإسلامي الحنيف والذي أصبح يتمشى مع رؤية القيادة السياسية الحكيمة فى تحقيق هدف تجديد الخطاب الديني.