الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بدرية طلبة وعمر كمال يعلقان على تصالح ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وعمر كمال
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وعمر كمال

تصالحت النجمة ياسمين عبد العزيز مع زوجها النجم أحمد العوضي، ومتابعتها له على الانستجرام من جديد، بعد أن كانت ألغت متابعته بعد خلافها معه.

وحرصت الفنانة بدرية طلبة على توجيه رسالة لياسمين والعوضي بعد مصالحتهم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت بدرية طلبة: "رسالة لبعض اللي يتعدوا علي صوابع الإيد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة وقلتو كلام متملينو -إملاء- وما شغلتوش دماغكم إن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل على إن حياتهم طبيعية، وده شيء صحي ما هو معلش الحب زي الأكل لو ما فيهوش توابل مش هيبقى له طعم ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير مبروك الصلح يا حلوين".

اقرأ أيضًا: قبل عرض فيلمه بأيام.. إصابة هشام ماجد بفيروس كورونا

كما علق المطرب عمر كمال على تصالح ياسمين والعوضي،من خلال نشر مقطع فيديو لأغنيته لهم في عيد ميلاد ياسمين، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "الصلح خير ربنا يحفظهم".