الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

3 وفود رسمية تزور متحف الحضارة بالفسطاط اليوم

وفود رسمية تزور متحف الحضارة
وفود رسمية تزور متحف الحضارة

استقبل المتحف القومي للحضارة المصرية، اليوم الثلاثاء، 3 وفود رسمية من جزر المالديف، وأندونيسيا، والبنك الدولي، وذلك على هامش زيارتهم الحالية إلى مصر.

وقد استقبلت السيدة فيروز فكري نائب رئيس هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية للإدارة والتشغيل، وزيري المالية، والاقتصاد من جزر المالديف، ورئيس البنك المركزي لدولة اندونيسيا، ورئيس مجلس إدارة البنك الدولي وأعضاء مجلس ادارته ووفد من المديرين التنفيذين للبنك.

ورحبت نائب رئيس هيئة المتحف بالزوار واصطحبتهم في جولة داخل المتحف شملت قاعات العرض المركزي، النسيج المصري، والمومياوات الملكية، وقدمت لهم شرحا تفصيليا عن المتحف وتاريخ إنشائه، وما يضمه من مقتنيات أثرية فريده تحكي تاريخ الحضارة المصرية على مر العصور.

وخلال الجولة، أبدى أعضاء الوفد سعادتهم بهذه الزيارة، وما شاهدوه من مقتنيات أثرية متميزة، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية لهم داخل المتحف.

إزاي تسجل في مبادرة اكتشاف وعلاج مرضى سرطان الكبد؟

كما استقبل متحف شرم الشيخ، وزيرة مالية إندونيسيا والوفد المرافق لها، على هامش تواجدهم في مدينة شرم الشيخ لحضور فعاليات الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية والمقام بمدينة شرم الشيخ، حيث قاموا بجولة داخل قاعات المتحف المختلفة والتعرف على مقتنياته الأثرية به معربين عن سعادتهم بما رأوه من كنوز أثرية متميزة.