الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

غادة إبراهيم ترد على دينا: «لم اهتم بمظهري في جنازة سمير صبري.. ومبدورش على الترند»… خاص

غادة إبراهيم ودينا
غادة إبراهيم ودينا

لا تزال أزمة الفنانة غادة إبراهيم تثير الجدل، بسبب الخلاف الحاد الذي نشب بينها وبين إلهام شاهين وبوسي شلبي، وتحظى باهتمام الجمهور.

وهاجمت الراقصة دينا، في تصريحات لها، الفنانة غادة إبراهيم، معتبرة أنها تسعى لجذب الترند من خلال افتعال مشكلة من لا شيء أثناء جنازة الفنان الراحل سمير صبري، قائلة: "في ناس بتحب تعمل ترند، بس ترند على حساب ميت!.. وده سمير صبري، يعني قيمة فنية".

وعلقت غادة إبراهيم على هجوم دينا، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، قائلة: "علاقتي بدينا أكثر من رائعة، وأصيبت بالصدمة مما قالته عني، لدرجة أني لا أصدق أن تكون صديقتي قالت هذا عني".

وأضافت غادة إبراهيم: "ليس طبيعًا أسعى وراء الترند أو الشهر في جنازة صديقي الغالي سمير صبري، معروف مين يسعون وراء ذلك، وأنا لست منهم، كان من المنتظر أن دينا تقف بجانبي فهي أكثر من تعرّضت للظلم".

وأكدت غادة إبراهيم حزنها، مشيرة إلى أنها لم تهتم بمظهرها الخارجي نهائيًا أثناء تواجدها في تشيع جثمان الراحل سمير صبري حتى أركب الترند، وبدا شعرها مبلل ولم تضع أي مكياج على وجهها، ولا أي أشياء تلفت الأنظار إليها.

أقرأ أيضًا.. شيرين سيف النصر: «مقدرتش أكمل في الفن بسبب أمي».. فيديو